Friday, June 8, 2012

أحبك يا رب ... من كل قلبى .. بالرغم من كل بشاعتى و خطاياي


أحبك يا رب ... من كل قلبى .. بالرغم من كل
بشاعتى و خطاياي

أحبك يا رب... و اتمنى ألا أبتعد عنك لحظة .. بالرغم من هروبى منك و انشغالى عنك

أحبك يا رب... في رقتك و وداعتك و غفرانك .. و انا أعلم جيداً انى أستحق كل العقاب

أحبك يا رب... و انت تموت من أجلى .. دون ان تعاتبنى أو تنتظر منى كثيراً

احبك يا رب ... و أخجل من نفسى .. لأنها دائماً تثبت لى و لك عكس ما أقول

احبك يا رب ... حين تقبل منى الطيب الساذج .. و تعتبره هدية غالية لم يقدمها احد

احبك يا رب ... و أنا بائس و انا فاشل... و انا حزين...و أنا حائر... و لكن أحبك.

احبك يا رب ... و انت تغفر لي كل خطاياى ... و تستر عليَّ... فلا يرانى الناس إلا جميلا

أحبك يا رب... أحبك... صدقنى أحبك... بالرغم من كل ما فيَّ... أحبك

أحبك يا رب ...


from †† ارثوذكس ††




ifttt puts the internet to work for you. via task 398879

0 التعليقات: