Sunday, March 17, 2013

جديد ارثوذكس : مناجاه للحبيب

+انت عجيب يا يسوعي الحبيب وكل مااعيش معك احس انني ازداد انفصالا عن العالم واقترابا منك وتلامسا مع حبك الفائق

طبعا لاوجه للمقارنه اطلاقا بين حبك لي وحبي لك لكن احببني وان كنت غير مستحق لحبك وعلي كل انا احبك ويزداد حبي لك عندما يزداد انكاري لذاتي بلوغا اليك والي حبك.........

لذلك اجد راحه عجيبه وسعاده غامره عندما اقبل ان اذل واهان من اجلك او اترك اي شئ في العالم حبا فيك وبك

هذا الاحساس يخيل الي انه غريب لاني كنت اعتقد ان سعاده الانسانفي ان ياخذ منك لا ان يترك من اجلك والحق ان هذاالاخذ يسبب لي بعض السعاده الحقيقيه لكنها تتلاشي سريعا...

اما ما احس انه يدوم اكثر فهو فرحي وسعادتي بترك كل شئ من اجلك حتي يخيل الي انه في حياتي معك يكون نموي في حبك هو ازدياد تركي لهذه الارض من ماديات وكرامات وشهوات ونموي في ازديلد اكثر بمقدار انواع الالام التي اعانيها واحتملها حبا فيك وبك حتيتختمها انت ببذل نفسي من اجلك... وهذا منتهي شهوة نفسي ...







خاطر من خواطر ابونا القديس

الراهب المتنيح بطرس المقاري.







lkh[hi ggpfdf







via †† ارثوذكس †† http://www.orsozox.com/forums/showthread.php?t=79635&goto=newpost

0 التعليقات: