Monday, September 10, 2012

من وحي ارميا (2) لست واحدا من بين البلايين !

من وحي ارميا
++++++++++++++
(2)
لست واحدا من بين البلايين !

+
+++
+
كثيرا ما تطلعت الي نفسي ،
فظننت اني واحد من بلايين المخلوقات ،
لكنني اكتشفت انك خلقتني وعرفتني شخصيا !
قدستني واقمتني لاتمم رسالتك !
+
+++
+

قد يذدري بي العالم ،
وقد استهين ان بنفسي ،
لكنك لن تتجاهلني ...
فانا محبوبك ايها العجيب !

+
+++
+

افرزتني وانا في احشاء امي ؛
قلت لي :
" انت لي ، وانا لك !
اخترتك لتعمل لحسابي ،
وانا اقدس ذاتي لاجلك !"
حقا ، ما اعجبك يا شهوة قلبي !

+
+++
+

صغير انا عن ان اتمم رسالة الهية ،
اعترف لك اني ولد !
لكن بك استطيع كل شئ يا قوتي !

+
+++
+

مد يدك ، ولتلمس شفتي ،
فلا انطق بكلمة مزاح ،
ولا اتفوة بكلمة باطلة ،
بل احمل كلماتك النارية ،
افيض بنعمتك ينابيع مياة حية !

+
+++
+

كلمتك كقضيب لوز !
لتحطم الغلاف الخارجي ،
الحرف القاتل ،
ولتهبني ثمرة اللوز الروحية شبعا لنفسي !

+
+++
+

كلمتك مشبعة ومفرحة ،
لكنها ايضا حازمة وجادة !
هب لي حبك وسمر في خوفك !
بكلمتك ادرك من انا يا حبيب نفسي !
لمني ، دربني ، ادبني ، ولا تغضب علي !

+
+++
+

هب لي ان اختفي فيك ،
هب لي ان احتمي بك ،
فانعم بثمرة كلمتك الحية في داخلي !
ليتني اقتنيك ،
ويقتنيك معي كل البشر ،
فانت الكل لي ولهم يا مخلصي !

+
+++
+
+


from †† ارثوذكس ††




ifttt
Put the internet to work for you. via Personal Recipe 398879

0 التعليقات: