Tuesday, September 11, 2012

من وحي ارميا (3)عجيب انت حتي في دعوي الخصومة !

من وحي ارميا
++++++++++++
(3)

عجيب انت حتي في دعوي الخصومة !

+
+++
+

عتابك عذب وحلو ،
تبدأة في اذني لاني اورشليمك !
تهمس في اذني حتي لا انفضح !
تريدني مكرما امام الجميع ،
حتي امام ملائكتك وكل السمائيين !
+
+++
+

تبدأ عتابك بكلمات مشجعة عذبة ،
تذكر لي اعمال محبة قديمة لكي تسندني ،
تحسبني كصبية طلبتك عريسا لها !
تتجاهل اخطائي الي حين لترفع نفسي !
عجيب في حنوك وحكمة ابوتك !

+
+++
+

اعترف لك انني لم اكن مختون الاذن !
لم اسمع لهمساتك الصريحة المملؤة حبا !
عاتبتني مرة ومرات ،
وفي غباوتي لم اسمع لصوتك الحلو !

+
+++
+

عجيب انت يا مخلصي ،
تكتب دعوة الخصومة ضدي ،
تفضحني امام نفسي الخائنة لادرك اخطائي ،
وفي هذا كلة تترقب رجوعي ،
تعفو عني ،
ولا تعاتبني بكلمة جارحة !

+
+++
+

صارت نفسي كثور جامح ضد صاحبة ،
صارت كزانية تصنع الشر علانية ،
صارت كرمة تنتج عنبا لا نفع لة !

+
+++
+

اعترف لك :
اني تركتك ايها الحق الابدي ،
التصقت بالشهوات الباطلة ،
فصرت باطلا .
نجست جسدي الذي هو ارضك ،
واسأت الي مواهبك لي !

+
+++
+

بررت اخطائي فتضاعفت خطاياي !
صرت هائما بلا هدف ،
تجاهلت بنوتي لك ،
ونسيت زينتي كعروس مقدسة لك !

+
+++
+

عجيب انت في دعوة الخصومة ،
تصير قاضيا ومحاميا عني !
ماذا ارد لك ايها العجيب في حبك ؟!

+
+++
+
+


from †† ارثوذكس ††




ifttt
Put the internet to work for you. via Personal Recipe 398879

0 التعليقات: